الأخبار

الإعلان عن انطلاق ميدان مشجعي كرة القدم

4 يناير 2023

بعد النجاح الحافل لمهرجان مشجعي كرة القدم الذي نُظم في إطار برنامج سلطنة عُمان المصاحب لكأس العالم قطر 2022، أُعلنَ اليوم عن إقامة “ميدان مشجعي كرة القدم” بالتزامن مع بطولة كأس الخليج في نسختها الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري، وذلك بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

سيكون ميدان مشجعي كرة القدم وجهة مميزة لعشاق كرة القدم وعائلاتهم، حيث سيتم بث جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة عبر شاشات عملاقة في مساحة إجمالية تستوعب ما يصل إلى 1300 مشجع. كما سيقدم الميدان أنشطة وفعاليات مصاحبة، إضافة إلى منافذ لتقديم الأطعمة والمشروبات.

هذا وقد تم تحديد رسوم 2 ريال عماني فقط للفرد مع دخول مجاني للأطفال من سن الخامسة وما دون، حيث يمكن للجماهير معرفة آلية الحجز المسبق للتذاكر من خلال زيارة الحسابات الخاصة بميدان مشجعي كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي. وسيبدأ ميدان مشجعي كرة القدم في استقبال زواره طوال فترة إقامة البطولة وذلك من الساعة 4 مساءً حتى انتهاء آخر مباراة في اليوم.

وسيعمل ميدان مشجعي كرة القدم على نقل أجواء كأس الخليج إلى مسقط من خلال توفير مكان مثالي لجميع عشاق كرة القدم من المواطنين والأشقاء الخليجيين والمقيمين لمتابعة المباريات وتشجيع منتخباتهم الوطنية. حيث تمثل بطولة كأس الخليج أحد أكثر البطولات الرياضية شعبيةً على مستوى المنطقة، والتي عادةً ما تصحبها أجواء احتفالية استثنائية خاصة مليئة بالتنافس الودي بين الأشقاء.