الأخبار

سيف الدين العمد عضوًا في مجلس إدارة مجموعة عُمران

2 ديسمبر 2021

 أعلن مجلس إدارة مجموعة عُمران عن انتهاء فترة عضوية الدكتور/ محمد بن أحمد الحبسي في مجلس الإدارة، وانضمام الفاضل/ سيف الدين بن مازن العمد لعضوية المجلس.

وأعرب مجلس إدارة المجموعة عن تقديره للجهود التي بذلها الدكتور محمد إبان عضويته والتي كان لها الأثر الكبير في دعم أعمال المجموعة وتحقيق أهدافها التنموية.

ويتمتع سيف الدين العمد بمسيرة مهنية حافلة تربو على 12 عام قضاها في مجال إدارة التمويل والاستثمار. واظهر كفاءة وقدرات مهنية عالية خلال تدرجه في العديد من المناصب القيادية في جهاز الاستثمار العُماني، بالإضافة إلى عضويته في مجالس إدارة مجموعة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة. ويشغل حاليًا منصب مدير عام عمليات الاستثمار في جهاز الاستثمار العُماني.

كما يمتلك سيف الدين العمد خبرات تراكمية متنوعة في إدارة المشاريع الناجحة وقيادته للعديد من المبادرات الرائدة في مجالات الإدارة المالية والعمليات المحلية والعالمية، ودرايته العميقة في مجال بلورة الأهداف الاستراتيجية وقيادة التحول المؤسسي. وتتواءم هذه الخبرات مع توجهات مجموعة عُمران في دعم نمو القطاع السياحي لتحقيق أهدافها الاستراتيجية في إطار جهود التنويع الاقتصادي.

يضم مجلس إدارة مجموعة عُمران نخبة من الكفاءات والمتخصصين من ذوي الخبرات المحلية والعالمية. وتركز المجموعة على تعزيز المشاريع المستدامة، وتعظيم عوائد الاستثمار، وتحقيق قيمة محلية مضافة في البلاد، وتساهم جهود مجلس الإدارة في تعزيز عمل المجموعة ومساعيها لدعم تحقيق أهداف رؤية عُمان 2040.