الأخبار

مجموعة عُمران توقع مذكرة تفاهم مع مكتب محافظ الداخلية

20 يوليو 2022

ضمن مساعيها الرامية لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات لتحقيق أهداف التنمية السياحية الشاملة، وقّعت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) اتفاقية تعاون مع مكتب محافظ الداخلية لتطوير عدد من المشروعات السياحية في عدة مقاصد ووجهات سياحية مختلفة في المحافظة.

وقّع الاتفاقية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية، والمهندس محمد بن أبوبكر بن سالم السيل الغساني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عُمران وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين، وذلك في منتجع نسيم دوست D2 الجبل الأخضر.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة عُمران تواصل العمل على استكشاف فرص تنمية القطاع السياحي بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة ومختلف الجهات ذات العلاقة، ويأتي ذلك في إطار السعي المتواصل للإسهام في تحسين مستوى القدرة التنافسية للقطاع السياحي، إضافة إلى إيجاد تجارب سياحية مميزة ومتنوعة، تماشيا مع الإستراتيجية الوطنية للسياحة 2040 .

وإلى جانب المشروعات السياحية التي يجري تطويرها، تواصل مجموعة عُمران الإسهام في تنمية القطاع السياحي بمحافظة الداخلية باعتبارها إحدى مواقع التجمعات السياحية الرئيسية المستهدفة، بهدف تعزيز مكانة المحافظة كوجهة سياحية جاذبة من خلال تنويع المنتجات والتجارب السياحية المقدمة. لا سيما تعزيز التجارب النوعية في مشروعات الشركة واستثماراتها في المحافظة، والمتمثلة في منتجع أليلا الجبل الأخضر، ومنتجع نسيم دوست D2 الجبل الأخضر، وقلعة نزوى، وكهف الهوتة، وحارة البلاد، وقلعة وواحة بهلاء.