الأخبار

مجموعة عُمران تطلق النسخة الرابعة من حملة “في عُمان”

5 يوليو 2022

في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز حركة السياحة الداخلية في السلطنة، أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) عن إطلاق النسخة الرابعة من حملتها الترويجية السياحية “في عُمان” والتي تقدم مجموعة من الباقات والعروض المميزة للمواطنين والمقيمين للاستمتاع بالعديد من التجارب السياحية في عدد من فنادق ومنتجعات المجموعة.

وتركز الحملة في نسخة هذا العام على تشجيع الأفراد والعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة واستكشاف الوجهات والتجارب السياحية، إلى جانب الاستمتاع بأنشطة الترفيه والمغامرات في 21 فندقا ومنتجعا في مختلف محافظات السلطنة. حيث جرى تصميم أربع باقات رئيسية تتضمن خيارات مرنة للإقامة وخدمات الضيافة، و سيتمكن الزوار من الاستفادة من عروض الحملة حتى نهاية شهر سبتمبر القادم.

وحول إطلاق حملة “في عُمان”، قال الفاضل/ محمد بن خميس الغفيلي، رئيس العمليات في مجموعة عُمران: “تهدف حملة “في عُمان” إلى تحفيز السياحة المحلية وتشجيع الزوار لقضاء الموسم السياحي الصيفي في الأصول الفندقية التابعة للمجموعة في مختلف ربوع السلطنة. وسوف تساهم مجموعة المزايا والخدمات المقدمة في الفنادق والمنتجعات في خلق تجربة سياحية ممتعة للأفراد والأسر خلال الموسم.”

وأضاف: “وتشجيعاً للسياحة الداخلية، تقدم المجموعة عروضاً حصرية وقيّمة للاستفادة من خدمات ومرافق الإقامة والضيافة بهدف إبراز المقومات السياحية التي تنفرد بها سلطنة عُمان. حيث تتضمن الحملة أربع باقات رئيسية وهي “انتعش” و “استمتع” و “استرخي” و “استجم”. 

وتشمل عروض الحملة المقدمة باقة “انتعش” بقيمة 30 ر.ع للإقامة في كل من فندق كراون بلازا – مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وفندق المدينة الدقم، ومنتجع شاطئ صحار، ومنتجع بارسيلو المصنعة، وضيافة أتانا الأشخرة، و فندق أتانا خصب، ومحمية السلاحف برأس الجنز، وضيافة أتانا صلالة، وفندق سيفاوي بوتيك. وباقة “استمتع” بقيمة 45 ر.ع للإقامة في كل من منتجع أتانا مسندم، ومنتجع نسيم – دوسيت (d2) الجبل الأخضر، ومنتجع جزيرة مصيرة. إضافة إلى باقة “استرخي” بقيمة 65 ر.ع في فندق إنتركونتيننتال مسقط، وفندق كراون بلازا الدقم، ومنتجع روتانا صلالة، وفندق كراون بلازا صلالة، وفندق أليلا خليج حينو، وفندق ومساكن الفنار. وباقة “استجم” بقيمة 75 ر.ع في كل من فندق دبليو مسقط وأليلا الجبل الأخضر وفندق قصر البستان – الريتز كارلتون.

يمكن للزوار إجراء الحجوزات الفندقية مباشرة أو عبر الموقع الإلكتروني للحملة من خلال الرابط التالي: https://omran.om/withinoman ، كما يمكن معرفة تفاصيل الحملة على قنوات التواصل الاجتماعي لمجموعة عُمران @OmranGroupOm ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان.