الأخبار

مجموعة عُمران تعلن تعيين كفاءات وطنية جديدة ضمن فريقها التنفيذي

17 يناير 2022

أعلنت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) عن تعيينات جديدة في عدة مناصب قيادية ضمن فريق الإدارة التنفيذية للمجموعة، وذلك في إطار برنامج إعادة الهيكلة الرامي إلى دعم عمليات النمو الطموحة التي تسعى المجموعة إلى تحقيق أهدافها المرسومة ضمن خطة العمل المؤسسية للارتقاء بالقطاع السياحي في السلطنة.

حيث جرى تعيين سيف بن سليمان اليعربي رئيساً للمالية، وتعيين وسيف بن علي الهنائي رئيساً للتطوير، ومحمد بن خميس الغفيلي في منصب رئيس العمليات، ومحمد بن مرتضى آل عيسى في منصب رئيس التخطيط والتواصل المؤسسي، وهلال بن مسعود الجديدي رئيساً للموارد البشرية. ويتمتع المنضمون الجدد إلى فريق الإدارة العليا بخبرات مهنية واسعة، وسجل حافل من خلال تولي مناصب ومسؤوليات قيادية في العديد من القطاعات.

وفي هذا الصدد، قال هاشل بن عبيد المحروقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة عُمران: “يأتي تعيين فريق الإدارة التنفيذية تأكيداً على إيماننا بالكفاءات الوطنية لقيادة المرحلة المقبلة من عمل المجموعة، وذلك في إطار سعينا إلى تحقيق نقلة نوعية على صعيد التنمية السياحية من خلال تنفيذ خطة العمل، وبالتوافق مع أهداف رؤية عُمان 2040م والاستراتيجية الوطنية للسياحة. وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج إعادة هيكلة المجموعة، والذي سيسهم في تعزيز إمكانات المجموعة والشركات التابعة والمحفظة الواسعة من الأصول والاستثمارات السياحية المتنوعة في ربوع السلطنة، وتمكين المجموعة من تحقيق اهدافها ورؤيتها”.

وأضاف قائلاً: “تجسد هذه الخطوة نهج المجموعة في تمكين القدرات الوطنية في مختلف المجالات ومنحها الثقة لتحقيق النمو المنشود، ورفد فريق العمل المتنوع في المجموعة الذي يضم خبرات محلية وعالمية.” 

وتمتلك مجموعة عمران سجلاً حافلاً في تطوير وجهات سياحية فريدة ومميزة، وعقد شراكات إستراتيجية مع مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات بمستويات عالمية، حيث تلعب المجموعة دوراً مهماً في تحقيق أهداف الرؤية المستقبلية عُمان 2040 والاستراتيجية الوطنية للسياحة. كما تتمتع المجموعة بمكانة رائدة تمكنها من المساهمة بشكل إيجابي في رفد الاقتصاد الوطني ودعم برامج التنويع الاقتصادي في السلطنة من خلال تبني نهج شامل ومستدام يعزز دور القطاع السياحي.

للتعرف على فريق الإدارة العليا لمجموعة عُمران، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني (Omran.om).