Press Release

مجموعة عُمران تعلن انضمام الفنادق التابعة لشركة موريا لتعزيز التجارب السياحية ضمن حملة “في_عُمان”

October 7, 2020

أعلنت مجموعة عُمران – الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – عن انضمام أربعة من فنادق ومنتجعات شركة موريا إلى حملتها الترويجية في عُمان ليصل عدد الفنادق والمنتجعات المشاركة في الحملة إلى 17 فندقا ومنتجعا. الأمر الذي يساهم في تعزيز أهداف الحملة لتنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين في مختلف ربوع السلطنة.

وتأتي هذا الخطوة في إطار سعي مجموعة عُمران لمضاعفة جهود التنمية السياحية وتحفيز نمو القطاع من خلال خلق المزيد من فرص التعاون البناء مع كافة الشركاء، حيث تُمثّل شركة موريا الشراكة التطويرية المثمرة بين مجموعة عُمران و أوراسكوم القابضة للتنمية في مشروعي جبل السيفة وهوانا صلالة.

وتشارك فنادق شركة موريا في حملة في عُمان” ممثلة بمشروع هوانا صلالة الذي يحتوي على ثلاثة فنادق ومنتجعات مرموقة وهي: “منتجع روتانا صلالة “، و”فندق ومساكن الفنار”، و”فندق جويرة بوتيك”، بالإضافة إلى فندق “سيفاوي بوتيك” الواقع في مشروع جبل السيفة بمحافظة مسقط. إذ يندرج فندق جويرة بوتيك تحت فئة (استمتع – 25 ريال)، فيما تندرج الفنادق الثلاثة الأخرى تحت فئة (استرخي – 45 ريال).

وصرح حافظ بن محفوظ الحضرمي، مدير الأصول بمجموعة عُمران قائلا: “تساهم حملة “في عُمان” في إيجاد خيارات ممتعة وآمنة للسياحة الداخلية عبر إتاحة الفرص لمختلف الزوار من المواطنين والمقيمين للاستفادة من خيارات الضيافة والتجارب السياحية المتنوعة التي تقدمها الأصول الفندقية التابعة لمجموعة عُمران”

وأضاف: ” إننا سعداء بانضمام شركة موريا إلى الحملة من خلال مشروعي جبل السيفة وهوانا صلالة، الأمر الذي يعكس أهمية توحيد الجهود والمبادرات التي تصب في مصلحة القطاع السياحي وتعزيز مجالات التنويع الاقتصادي للبلاد.”

ومن جانبه، أعرب أحمد دبوس – الرئيس التنفيذي لشركة موريا– قائلا: “نحن نتطلع إلى العمل مع مجموعة عُمران من خلال مشاركة جميع فنادقنا في السلطنة في حملة “في عُمان”. إن الحملة الترويجية التي تقودها مجموعة عُمران لتشجيع المواطنين والمقيمين للتعرف على الوجهات السياحية المختلفة في السلطنة تعد مبادرة مثمرة، ونحن نتوق إلى تقديم أفضل الخدمات لجميع ضيوفنا وزوارنا”.

تجدر الإشارة إلى أن حملة “في عُمان” تم تقديمها للجمهور بثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة استجم (65 ريال عماني) وباقة استرخي (45 ريال عماني) وباقة استمتع (25 ريال عماني).

وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، تضم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة. ويمكن إجراء الحجوزات ومعرفة المزيد عن حملة في عُمان” وغيرها من الأنشطة التي تقدمها عبر البوابة الإلكترونية للحملة التي خصصتها مجموعة عُمران عبر موقعها الرسمي على الرابط التالي http://omran.om/withinoman ، كما يمكن متابعة مستجدات الحملة  على قنوات التواصل الاجتماعي للمجموعة @omrangroupom، ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان.

جدير بالذكر أن المحفظة الاستثمارية لمجموعة عُمران تضم شراكات تطويرية استراتيجية مع عدد من أهم المطورين العالميين، حيث تعد شركة موريا مشروعاً مشتركاً بين مجموعة عُمران التي تمثل حصة الحكومة بنسبة 30% وأوراسكوم القابضة للتنمية بنسبة 70% ، وتضطلع موريا بتطوير مشروع جبل السيفة في محافظة مسقط ومشروع هوانا صلالة في محافظة ظفار، المشروعين اللذين يعدان من أكبر المجمعات السياحية المتكاملة في السلطنة.

  •  
  •  
  •