“شركة عُمران” تعين رئيساً مالياً جديداً

أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران) -الذراع التنفيذي الحكومي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، تعيين الفاضل/عبد الله الحوسني في منصب الرئيس المالي، ليتولى قيادة إدارة المهام المالية لمجموعة شركات عمران.

 

ويمتلك الحوسني خبرة  واسعة ومتنوعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في شتى المجالات المالية والتدقيق المالي. حيث شغل قبل التحاقه بـشركة عُمران العديد من المناصب المالية العليا في مختلف القطاعات، مثل تكنولوجيا المعلومات، والنفط والغاز، والتدقيق الحكومي.

 

وتعقيباً على هذا الإعلان، قال بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة عُمران: “نرحب بانضمام عبدالله الحوسني إلى مجموعة عُمران، ونسعد بإشغال منصب الرئيس المالي السابق بأحد الكوادر العمانية. كما نفخر بأن نسبة التعمين في الشركة قد تجاوزت الـ 80 بالمائة”.

 

مضيفاً بقوله: “نتطلع إلى الاستفادة من خبرات عبدالله الحوسني المهنية المتنوعة وكفاءته المالية الواسعة لتعزيز نمو الشركة ومواصلة تحقيق خطط الشركة الطموحة في تنمية القطاع السياحي.”

 

عبدالله الحوسني حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة السلطان قابوس، وهو محاسب قانوني معتمد من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين.

  •  
  •  
  •