Press Release

مجموعة عُمران تستعد لإطلاق حملتها الترويجية “في عُمان” لعام 2020م

July 7, 2020

مسقط 6 يوليو 2020م: أعلنت مجموعة عُمران – الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – عن استعدادها لإطلاق حملة “في عُمان” السياحية الترويجية، التي تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين على حد سواء تقدمها الفنادق والمنتجعات تحت مظلة الأصول الفندقية للمجموعة في مختلف ربوع السلطنة.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في نسختها الثانية تماشياً مع المساعي الحكومية القائمة لتسريع وتيرة تعافي مختلف القطاعات والتي تأثرت بطبيعة الحال بجائحة فيروس كورونا المستجد، حيث قامت الشركة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان جاهزية مرافقها الفندقية المختلفة لاستقبال الزوار فور رفع بعض القيود المتعلقة بالمرافق والخدمات الفندقية. وستقدم الحملة باقات متنوعة تشمل تخفيضات على سعر الإقامة الفندقية، إلى جانب مجموعة من المزايا والتجارب التي ستكون في متناول الأفراد والعائلات، الأمر الذي سيسهم في دعم جهود تحفيز قطاع السياحة والضيافة بشكل عام وتعزيز نسبة الإشغال الفندقي.

وكجزء من التحضيرات لهذه الحملة تم الأخذ في عين الاعتبار تصميم هذه الباقات المنوعة لتلبية تطلعات السائح العُماني والمقيم المختلفة، فإلى جانب تنوع الفنادق والمنتجعات المشاركة في الحملة من مختلف التصنيفات كالخمس نجوم والأربع نجوم والثلاث نجوم وخدمات الإقامة الفريدة التي تقدمها، تم أيضا وضع برامج شيقة لمجموعة من التجارب والمغامرات التي يمكن للسائح الاستفادة منها. وتعمل المجموعة على وضع كافة الإستعدادات لإطلاق حملة اتصالات تسويقية متكاملة تستقطب السائح المحلي من خلال إبراز التجارب الفريدة التي يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بها، إضافة إلى التسويق إلى الوجهات السياحية القريبة من هذه الفنادق كالسلاسل الجبلية والوديان وواحات النخيل الوارفة والشواطئ البكر والمحميات، والقلاع والحصون التراثية، والقرى والحارات القديمة والأسواق التقليدية. كما يحرص الفريق المنفذ للحملة على أن تستوفي كافة الفنادق والمنتجعات المشاركة في الحملة التدابير الوقائية بما يضمن سلامة المواطنين والمقيمين، ولتكون إقامتهم الصيفية تجربة لا تنسى.

وسيتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الحملة وما تشمله من عروض حصرية قريبا عبر المنصات الإلكترونية الرسمية لمجموعة عُمران مع تبيان وسائل الحجز والاستفادة من كافة المزايا والتخفيضات.

  •  
  •  
  •