Press Release

مجموعة عُمران تعلن تمديد حملة “في عُمان” 50 يوماً

October 15, 2020

أعلنت مجموعة عُمران- الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- عن تمديد حملتها الترويجية السياحية “في عُمان” لمدة خمسين يوماً ابتداءً من مطلع نوفمبر وحتى 20 ديسمبر 2020، تواكبا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين للنهضة.

وستقدم الحملة في فترة التمديد مزايا إضافية للزوار، من ضمنها عرض خاص لمواليد تاريخ 18 نوفمبر بحصولهم على ليلة فندقية إضافية مجانية عند حجزهم للإقامة في أي من الفنادق المشاركة في الحملة. كما سيحصل النزلاء ممن تبلغ أعمارهم 50 عاما على وجبة غداء مجانية لشخصين خلال إقامتهم.

تهدف حملة “في عُمان” إلى تشجيع السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين عبر أصول الضيافة التابعة لمجموعة عُمران والمتنوعة بفئاتها من 3 نجوم وإلى 5 نجوم في مختلف ربوع السلطنة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة “في عُمان” تم تقديمها للجمهور بثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة استجم (65 ريال عماني) وباقة استرخي (45 ريال عماني) وباقة استمتع (25 ريال عماني)

وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، تضم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة. ويمكن إجراء الحجوزات ومعرفة المزيد عن حملة “في عُمان” وغيرها من الأنشطة التي تقدمها عبر البوابة الإلكترونية للحملة التي خصصتها مجموعة عُمران عبر موقعها الرسمي على الرابط التالي http://omran.om/withinoman ، كما يمكن متابعة مستجدات الحملة  على قنوات التواصل الاجتماعي للمجموعة  @omrangroupom، ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان.

الجدير بالذكر أن مجموعة عُمران تحرص على ضمان سلامة الموظفين والزوار عبر تطبيقها كافة الإرشادات الموصى بها من قبل وزارة التراث والسياحة مع الحرص على الالتزام بالتباعد الجسدي والاهتمام بالنظافة العامة في جميع مرافقها الفندقية.

  •  
  •  
  •