تفاصيل المناقصة

رقم المناقصة 13/2025

تأهيل وتجديد مكاتب مجموعة عُمران بما يتضمن توريد وتركيب الأثاث

نطاق عمل المناقصة

تدعو مجموعة عُمران المقاولين المتخصصين وذوي الخبرة في أعمال التجهيزات الداخلية والتجديد إلى المشاركة في المناقصة الخاصة بتجديد مكاتب المجموعة. يشمل نطاق العمل تنفيذ التجهيزات الداخلية والتجديد بشكل كامل، إضافة إلى توريد وتركيب الأثاث.

رسوم المناقصة

150 ريال عماني – غير قابلة للاسترجاع

تصنيف الشركات

شركات ذات خبرة واسعة في أعمال التجهيزات الداخلية، وتجديد المكاتب، وتوريد وتركيب أثاث المكاتب للمنشآت الحكومية أو التجارية.

Grade

 الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مستند المناقصة
تاريخ بدء شراء

مايو 20, 2025

مستند المناقصة
موعد انتهاء شراء

يونيو 16, 2025

آخر يوم لتقديم
العروض

يونيو 19, 2025


آلية تقديم العروض

لى جميع المتناقصين الراغبين في المشاركة اتباع الخطوات التالية: 

  1. إيداع رسوم المناقصة المذكورة ادناه في الحساب البنكي للشركة
  2. يُعفى حاملي بطاقة ريادة – المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من دفع رسوم المناقصة وضمان المناقصة
  3. قم بتحميل الايصال في النظام باستخدام الرابط أدناه وعند الموافقة على تفاصيل الدفع كمرفق. بعد الموافقة الناجحة يمكنك تنزيل مستند المناقصة من النظام 
  4. يرجى زيارة الرابط التالي لإجراء عملية الدفع

https://iaadnd.fa.ocs.oraclecloud9.com/fscmUI/faces/AtkHomePageWelcome

  1. تسجيل الدخول الى رابط التطبيق من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. (في حال مواجهة اي مشكلة في تسجيل الدخول يرجى الاتصال على هذا الرقم 24391290

الحساب البنكي

Bank: Bank Muscat – Branch: Al Khuwair – Sultanate of Oman
Account No. 0317008860360019
Swift Code: BMUSOMRXXXX
Finance Code: 11476301

آلية تقديم العروض

على جميع المتناقصين تسليم عروضهم في نظام تخطيط الموارد المؤسسية (ERP).

تسجيل الشركات

يتعين على جميع الراغبين بالاشتراك في المناقصة استكمال إجراءات التسجيل على هذا الرابط:
https://bit.ly/omransuppliersportal

Logo