المركز الإعلامي

الأخبار

اعرض المزيد
  • 28
    Jul
    2020
    مجلس إدارة مجموعة عُمران يعقد اجتماعه الأول بتشكيله الجديد

    مسقط، 28 يوليو 2020م – عقد مجلس إدارة مجموعة عُمران – الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – بتشكيله الجديد أول إجتماع له اليوم برئاسة المهندس/ محمد بن سالم البوسعيدي، رئيس مجلس الإدارة، وذلك في المقر الرئيسي للمجموعة بمدينة العرفان وبحضور كافة أعضاء المجلس الذي تم تشكيلة مؤخراً من قبل جهاز الاستثمار العُماني في إطار المراجعة الشاملة للشركات

  • 27
    Jul
    2020
    تزامناً مع إحتفاء الشركة بالذكرى السنوية الخامسة عشر على تأسيسها مجموعة عُمران تصدر العدد الثاني من “بانوراما”

    مسقط– 27 يوليو 2020م- تزامناً مع إحتفاءها بالذكرى السنوية الخامسة عشر على التأسيس، أصدرت مجموعة عُمران -الذراع الحكومية التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- مؤخراً العدد الثاني من إصدارها الفصلي “بانوراما”، الذي يسلط الضوء على الدور الحيوي لمشاريعها وأصولها الفندقية واستثماراتها المتعددة في تحفيز نمو القطاع السياحي في مختلف المحافظات وجهودها في دعم مسيرة التنمية الإجتماعية والاقتصادية للبلاد. وتتناول قصة

  • 22
    Jul
    2020
    مجموعة عُمران توقع اتفاقية بناء قدرات الكفاءات الوطنية في قطاع الضيافة مع الصندوق الوطني للتدريب

    مسقط، 22 يوليو 2020م –  وقعت مجموعة عُمران، الذراع التنفيذية الحكومية لتنمية القطاع السياحي في السلطنة، اتفاقية بناء قدرات الكفاءات الوطنية في قطاع الضيافة مع الصندوق الوطني للتديب. وفقاً لهذه الإتفاقية سيعمل الطرفان على تفعيل مشروع استراتيجي مشترك يهدف الى تنفيذ برنامج تدريبي مقرون بالتوظيف يمتد لعامين ويركز على استقطاب الكفاءات المهتمة بالعمل في قطاع الضيافة وصقل قدراتهم وإكسابهم الخبرات

الإصدارات

اعرض المزيد

بانوراما يوليو 2020

المجلة الإلكترونية

اقرأ المزيد

OMRAN Growth Through Tourism Booklet

اقرأ المزيد

دليل استخدامات العلامة التجارية

اعرض المزيد

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/omranadmin/public_html/wp-includes/functions.php on line 3775

Media Centre

Press Release

View more
  • 28
    Jul
    2020
    Newly Formed OMRAN Group Board of Directors Holds First Meeting

    Muscat, 28th July 2020:  The newly formed Board of Directors of OMRAN Group – the Sultanate’s executive arm for tourism development- held its first meeting today. Presided by Eng. Mohammed bin Salim Al Busaidi, Chairman of the Board of Directors, the meeting took place at the company’s headquarters in Madinat Al Irfan and was attended by the board members. The

  • 27
    Jul
    2020
    As part of the company’s 15-year anniversary, OMRAN Releases Second Edition of ‘Panorama’

    Muscat, 27 July 2020: OMRAN Group, the executive arm of the Sultanate for tourism development, recently released the second edition of its corporate seasonal publication ‘‘Panorama’’. The publication features the paramount role of OMRAN’s diverse assets and investments in stimulating the growth of tourism across various governorates, as well as its efforts in supporting the socio-economic development in the country. The

  • 22
    Jul
    2020
    OMRAN Group Signs Capability Building Agreement with The National Training Fund (NTF)

    Muscat, 22nd July 2020 – OMRAN Group, the Sultanate’s executive arm for tourism development, recently signed a Capability Building Agreement with the National Training Fund (NTF). The strategic two-year collaboration project aims to attract young Omani hospitality enthusiasts and provide them with hands-on operational experience to become the future hoteliers of the Sultanate’s growing tourism industry.   The agreement was

OMRAN Publications

View more
https://omran.om/Panorama/July2020/index.html

Panorama July 2020

eMagazine

Read more

OMRAN Growth Through Tourism Booklet

Read more

Panorama

Read more

OMRAN Brand Guidelines

View more

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/omranadmin/public_html/wp-includes/functions.php on line 3775