النمو عبر السياحة

تضطلع مجموعة عُمران بصناعة أصول سياحية مستدامة وذات أصالة، ومجتمعات تعكس أسلوب الحياة العصرية، ووجهات تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل.
يتمحور دورنا الرئيسي في القطاع السياحي بالعمل ككيان مستقل أو كذراع محفز للنمو يدمج الإمكانيات الحكومية بروح الريادة في القطاع الخاص.
نحن نعمل مع كل الجهات المعنية والشركاء والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمجتمعات المحلية لضمان تحقيق مساهمة مباشرة ومنافع اجتماعية واقتصادية إيجابية نحو البيئة وحياة الناس مع الحرص على احترام الموروث الثقافي والقيم البيئية للسلطنة.
نحن نحتفي بجمال عُمان واستقرارها وروح الضيافة الأصيلة فيها.

مجموعة عُمران

الرؤية

نسعى لزيادة أعداد زوار سلطنة عُمان بما يسهم في رفد النمو الاقتصادي

الرسالة:

تنمية القطاع السياحي وتعزيز إمكانياته من خلال إيجاد التناغم بين الأصالة والحداثة، وإبراز المقومات التراثية والثقافية والطبيعية.

القيم المؤسسية:

تستمد مجموعة عُمران قيمها الأصيلة من احترام الطبيعة والثقافة والمجتمعات، مع الحفاظ على المكاسب الاقتصادية لسلطنة عُمان.

المعرفة

باعتبارنا شركة عُمانية تمتلك الدراية والمعرفة، نمتلك القدرة الكافية على تفهّم احتياجات كافة أصحاب العالقة، ونسخر خبراتنا ومعارفنا لتوظيف العناصر التراثية والطبيعية لتنمية القطاع السياحي.

الاحترام

تستمد المجموعة قيم الاحترام المغروسة والمتأصلة في الشعب العماني. حيث نحترم تراثنا وثقافتنا والمجتمعات المحلية التي نعمل من أجلها، ونسعى إلى الحفاظ على أنماط الحياة العمانية التقليدية. ونتجنب الإضرار بمواردنا الطبيعية ونسعى دائما للتطوير بصورة تتناغم مع البيئات المحيطة والمحافظة على الحياة الفطرية.

إعطاء المزيد

يدفعنا شغفنا المتوقد بصناعة مستقبل أفضل لسلطنة عُمان بأن نعمل على الارتقاء بحدود التوقعات وما يمكن إنجازه.

مهمتنا

إدارة المواقع التراثية والثقافية ومواقع الأنشطة والتجارب السياحية المفتوحة.

الدخول في شراكات تطوير مع شركات التطوير المحلية والأجنبية والمستثمرين لصناعة مجمعات سياحية مخططة ومتكاملة.

تطوير وإدارة أصول الفنادق والمنتجعات المتفردة.

تأهيل الكوادر العمانية للعمل في قطاع السياحة من خلال التدريب والبرامج الأكاديمية في كلية عمان للسياحة.

الترويج لسلطنة عمان كوجهة سياحية عبر استضافة الفعاليات الرياضية العالمية التي تحيي تاريخ عُمان البحري العريق وتضعها ضمن الدول المنافسة في رياضة الإبحار على الصعيد العالمي.

تطوير وإدارة البنى الأساسية السياحية والتجارية ذات البعد الاستراتيجي مثل مركز عمان  للمؤتمرات والمعارض الذي يساهم في صناعة المؤتمرات على مستوى المنطقة.

Register your interest to invest in

General information

Enquiry details