خليــج مســقط

 خلــيج مسقط

مشروع سياحي سكني متكامل بمرافق راقية للباحثين عن الفخامة والراحة بين أحضان المياه والجبال والطبيعة الأخاذة. يقع المشروع على بعد أقل من نصف ساعة من جنوب شرق مسقط، ويوفر فلل سكنية راقية، ومنازل ريفية، وشقق مزدوجة، بالإضافة إلى فندقين بمواصفات مميزة، تحيط بهما قرية معمارية تراثية وسبا فاخر. ويتألف المشروع من فندقين خمس نجوم بسعة مائتي غرفة و١٢٠ غرفة، و٩٢ منزل من فئة تاون هاوس، و٨٤ منزل مزدوج، و١٨٠ فيلا، و٨٤ شقة مزدوجة.

الشراكة بين

شريكنا:إيجل هيلز

وبعملها جنباً إلى جنب مع الحكومات، وصناع القرار، والمطورين المحليين، تقدم إيجل هيلز ما في جعبتها من خبرات هائلة للأسواق التي تتمتع بإمكانيات نموّ كبيرة، والتي تصبو إلى إنعاش مناطقها الحضرية، والبناء على إمكانياتها، لتغدو مراكز مدن حيوية. وفي سبيل تحقيق ذلك، توظف إيجل هيلز أحدث التقنيات والابتكارات الذكية، لتطوير مجتمعات تأخذ في الحسبان أجيال المستقبل واحتياجاتها.

واليوم، تملك إيجل هيلز محفظة غنية تضمّ مشاريع واسعة النطاق قيد التطوير في كل من أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، تؤثر جميعها في نمط الحياة وفرص الازدهار المالي في المجتمعات المضيفة لها، في الوقت الذي تدعم فيه جهود التنمية الاقتصادية المحلية فيها

قد تأسست إيجل هيلز بهدف تطوير وإنعاش المدن والمجتمعات، وذلك من خلال توفير حلول معيشية مبتكرة تلبي احتياجات نمط الحياة العصري. وكشركة استثمار وتطوير عقاري خاصة تتخذ من أبو ظبي مقراً لها، تسخّر إيجل هيلز قدراتها المالية، وخبراتها، وشبكة علاقاتها الواسعة، لإرساء مجتمعات كبرى وواسعة النطاق، تضمّ في رحابها مرافق تحفّز الاقتصادات المحلية، وتعزز أنماط العمل والمعيشة المتكاملة، وتلبي احتياجات السيّاح والمقيمين على حدّ سواء.