ضيافة أتانا الأشخرة

ضيافة أتانا الأشخرة

استرخي.. تأمل.. واستيقظ على نسائم البحر المنعشة. استمتع بالدردشة مع الصيادين، واحتسي قهوتك مع أهل البلد، واكتشف المزيد عن فن الملاحة التقليدية.. وابدأ فصلاً جديداً من حكايتك.

يرحب فندق “ضيافة أتانا الأشخرة” بضيوفه المتوافدين من كل حدب وصوب لاستكشاف الساحل العماني للمنطقة الشرقية وسط محيط مذهل من الشواطئ اللا متناهية، وهدير الأمواج الساحرة، ونسائم المحيط الهندي اللطيفة. ويتميز الموقع الذي تلتقي فيه رمال آل وهيبة مع المحيط الهندي بمناخ لطيف ومعتدل. لتجد على هذا الشاطئ البكر ملاذاً رائعًا للراحة والاستجمام.

تقع مدينة الأشخرة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من محمية رأس الجنز للسلاحف، وعلى بعد 4 ساعات بالباخرة من مسقط، مروراً بمسار ساحلي خلاب المناظر.

و في يوليو 2019، تمت إعادة افتتاح المبنى وتحويله إلى فندق أنيق من فئة 3 نجوم. ليقدم خيارات إقامة نابضة بالحياة وسط أجواء زاهية ومعاصرة من الألوان والأناقة، بدءا من اللوحات الجدارية في الأجنحة، إلى الردهة المركزية التي تؤدي وظائف غرفة المعيشة، وغرفة الطعام، واستضافة الاجتماعات، أو مجرد الجلوس والاسترخاء مع فنجان قهوة والتحدث إلى رفاق السفر لتشكيل فصول جديدة من قصتك في عمان.