تأهيل وتجديد مكاتب مجموعة عُمران بما يتضمن توريد وتركيب الأثاث

رقم المناقصة 13\2025
اسم المناقصة تأهيل وتجديد مكاتب مجموعة عُمران بما يتضمن توريد وتركيب الأثاث
نطاق عمل المناقصة تدعو مجموعة عُمران المقاولين المتخصصين وذوي الخبرة في أعمال التجهيزات الداخلية والتجديد إلى المشاركة في المناقصة الخاصة بتجديد مكاتب المجموعة. يشمل نطاق العمل تنفيذ التجهيزات الداخلية والتجديد بشكل كامل، إضافة إلى توريد وتركيب الأثاث.
رسوم المناقصة 150 ريال عماني – غير قابلة للاسترجاع
تصنيف الشركات  الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
مؤهلات الشركات شركات ذات خبرة واسعة في أعمال التجهيزات الداخلية، وتجديد المكاتب، وتوريد وتركيب أثاث المكاتب للمنشآت الحكومية أو التجارية.
تاريخ بدء شراء مستند المناقصة 20 مايو 2025م
تاريخ انتهاء شراء مستند المناقصة 16 يونيو 2025م
آخر يوم لتقديم العروض 19 يونيو 2025م
خطوات الحصول على مستندات المناقصة لى جميع المتناقصين الراغبين في المشاركة اتباع الخطوات التالية: 

  1. إيداع رسوم المناقصة المذكورة ادناه في الحساب البنكي للشركة
  2. يُعفى حاملي بطاقة ريادة – المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من دفع رسوم المناقصة وضمان المناقصة
  3. قم بتحميل الايصال في النظام باستخدام الرابط أدناه وعند الموافقة على تفاصيل الدفع كمرفق. بعد الموافقة الناجحة يمكنك تنزيل مستند المناقصة من النظام 
  4. يرجى زيارة الرابط التالي لإجراء عملية الدفع

https://iaadnd.fa.ocs.oraclecloud9.com/fscmUI/faces/AtkHomePageWelcome

  1. تسجيل الدخول الى رابط التطبيق من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. (في حال مواجهة اي مشكلة في تسجيل الدخول يرجى الاتصال على هذا الرقم 24391290
الحساب البنكي Beneficiary: Oman Tourism Development Co. SAOC

Bank: Bank Muscat – Branch: Al Khuwair – Sultanate of Oman

Account No. 0317008860360019

Swift Code: BMUSOMRXXXX

Finance Code: 11476301

آلية تقديم العروض على جميع المتناقصين تسليم عروضهم في نظام تخطيط الموارد المؤسسية (ERP).

 

تسجيل الشركات يتعين على جميع الراغبين بالاشتراك في المناقصة استكمال إجراءات التسجيل على هذا الرابط:

https://bit.ly/omransuppliersportal

 

    

سجل رغبتك بالاستثمار في

معلومات عامة

نوع الإستفسار